المدونة الأسترالية لممارسة الجملة الجيدة للأدوية … أشياء يجب معرفتها قبل أن تحصل على هذا

المدونة الأسترالية لممارسة الجملة الجيدة للأدوية .. arabmenhealth. أشياء يجب معرفتها قبل أن تحصل على هذا

في أوائل أبريل 2023 ، مراكز الرعاية الطبية & أطلقت مزود Medicaid (CMS) 2024 …

الولايات المتحدة فارم. 2021 ؛ 46 (6): 30 -38. من نقطة التصنيع إلى تداول الدواء إلى المريض ، يمكن أن تؤثر الكثير من العناصر مباشرة على سلامة عنصر الدواء ، مما قد يؤدي إلى انخفاض يمكن الوقاية منه في فعالية العلاج أو حتى التسبب في تلف. 1 أحد أكثر العوامل المهملة التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على جودة عنصر الدواء هو الحالة التي يتم فيها تخزين الأدوية.

وجهة نظر متحيزة لماذا لا يجب عليك تخزين الأدوية على ارتفاع …

2،3 تحتاج العديد من الأدوية إلى ظروف تخزين محددة من أجل ضمان بقاء استقرارها سليمة. 4،5 يحدد إدراج حزمة Maker’s الشروط التي يجب تلبيتها من أجل ضمان عدم تحطيم الدواء أو ينهار أو يخضع لانخفاض في الجودة العامة. 6 تم تطوير بروتوكولات الممارسات الجيدة لإنتاج المخدرات ، والتعامل معها ، والتوزيع من قبل اتفاقية الولايات المتحدة الدوائية (USP) ، والفصول العديدة من الدوائية للولايات المتحدة تشدد على أهمية تقنيات التخزين المناسبة.

6،8 على الرغم من خطوات مراقبة استقرار الأدوية ، لا تزال الكثير من العناصر عوائق أمام تخزين الأدوية في ظل ظروف مناسبة. تتمثل مهمة USP ، وهي منظمة سريرية غير ربحية ، في تحديد المتطلبات الرسمية للتعامل مع العناصر الصيدلانية واستخدامها ، والتي تتكون من الأدوية الجيلية. 7 هناك حاجة إلى هذه المعايير للتأكد من جودة واستقرار عنصر صيدلاني من وقت التصنيع تقريبًا عندما يستخدمه المريض.

9 تقنيات بسيطة لضمان ممارسات الاستغناء الجيدة

9 يوسع USP عادة على متطلبات التخزين الموضحة في مقال الدواء للتأكد من تلبية الاحتياجات الفريدة للمنتج بشكل صحيح ؛ على سبيل المثال ، يتحدث الفصل بجامعة USP عن سياسة درجة الحرارة في مواقع التخزين (هـ. ز., مرافق التخزين) من أجل إنشاء ملف تعريف مستوى درجة الحرارة يحمي سلامة الدواء. 10 الفصل يناقش المزيد أنه بالإضافة إلى متطلبات الملاحظة الصارمة ، يجب التحقق من درجات الحرارة كل 24 ساعة من أجل “بارد” أو “بارد” أو “تبريد” أو “تجميد” ظروف التخزين.

11 نسب المخدرات هو سجل كامل لكل تداول من دواء وصفة طبية ، من بيعه من قبل صانع من خلال الاستحواذ والبيع من قبل أي موزع بالجملة إلى آخر بيع له إلى متجر أدوية أو غيره من خبير الرعاية الصحية المعتمد الذي يدير أو يعطي الدواء. 11 تتمثل وظيفة نسب المخدرات في الحفاظ على فعالية وسلامة الأدوية قبل أن تصل إلى أيدي العميل ، مع السجل الملموس للمناسبات التي يمكن تتبعها لتجنب الدواء من التعرض المباشر إلى الظروف التي تقل عن متطلباتها.

عرض غير متحيز لـ 3 مكونات رئيسية لتخزين الأدوية المناسبة في …

عادة ما يتم استخدام e-pedigree لتصنيف الوثائق المطلوبة لكل عنصر دواء. 11،12 يجب أن يشترك هذا النوع الإلكتروني من الوثائق للمتطلبات التي تلبي النسب. على الرغم من أن المعلومات الأساسية بما في ذلك رقم القطعة والقوة وتواريخ انتهاء الصلاحية قد يتم تضمينها في إلكترونية أولية ، فإن الجزء الأكثر ضرورة من النسب هو سلسلة متتابعة من الموزعين وتجار الجملة والشركات التي تم تضمينها بالفعل في معالجة أ دواء.

2 من المهم مراعاة الآثار التي قد تحدثها ظروف التخزين المتدنية على الجودة العامة للعنصر بحلول الوقت الذي يصل فيه إلى يد المريض. 1 منذ 1 يناير 2015 ، ترتيب النسب للأغذية الفيدرالية والمخدرات ومستحضرات التجميل (FD&ج) الفعل لم يعد نتيجة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *