سامسونغ س٢٤ الترا: ثورة الذكاء الاصطناعي

أصدرت شركة سامسونغ هاتفها الجديد، سامسونج اس ٢٤ الترا، حاملًا معه الكثير من التطوّر والتقدّم، وذلك عبر اعتماده بشكل أساس […]

Continue Reading
أصدرت شركة سامسونغ هاتفها الجديد، سامسونج اس ٢٤ الترا، حاملًا معه الكثير من التطوّر والتقدّم، وذلك عبر اعتماده بشكل أساس على الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات. 
نعرض إليكم هنا بعضًا من مميّزاته المرتبطة بالذكاء الاصطناعي:
  1. دعم كاميرا الهاتف على منصات التواصل: يدعم الإصدار الجديد الكاميرا الأساسية للهاتف على منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيّما انستغرام وفيسبوك وتيك توك وسناب تشات، أي أنه لا مزيد من المعاناة مع الصور غير الواضحة أو المغبشة. 
  2. ترجمة المكالمات: بفضل الذكاء الاصطناعي، وفي خلال مكالمتك مع أحدهم في دولة مختلفة، مع تفعيل الذكاء الاصطناعي، يمكنك أن تسمع الحديث باللغة التي تختارها. وقريبًا سوف يتم تفعيل اللغة العربية في هذه الميزة. 
  3. تلخيص الاجتماعات: مع انتشار اللقاءات عبر الهاتف وعن بُعد، بات الأمر اليوم سهلًا مع ميزة هذا الهاتف الجديد. يستطيع الذكاء الاصطناعي اليوم قادرًا على تلخيص الاجتماع، ولو كانت مدته ٤٠-٥٠ دقيقة، ويضم عدد من الأشخاص يتجاوز السبعة، أي كل النقاط المهمة التي ذُكرت في خلال الاجتماع، ومَن قالها ومتى. 
  4. دائرة البحث: في حال كنت تشاهد أحد الفيديوهات أو تتصفّح صورًا أو أي موقع كان، يمكنك بمجرّد “رسم دائرة” حول الغرض الذي لفتك، أ تعرف: كيف يمكن شراءه، مكان تواجده، سعره، وفي أي بلد، إلخ…
طبعًا هذا بالإضافة إلى الكثير من التجديد في الشكل والمحتوى التقني، ولكن نكتفي هنا بالإضاءة على تفاصيل الذكاء الاصطناعي. وفي النهاية، يدفعنا هذا التطوّر إلى سؤال أنفسنا، أين سينتهي بنا المطاف؟ وإلى أي مدى سيصل تطوّر الذكاء الاصطناعي وقدرته؟ ويا تُرى ماذا ستكون الخطوة التالية؟  
لا تنسوا التواصل معنا لطلب الهاتف من متاجر منصّة تجارة،
لتواكب التطوّر وتتسوّق بأمان!

    No comments yet.